الأحد، 29 أبريل، 2012

المؤامرة على بلاد الحرمين

لقد بدأت الخطة لتغيير النظام السعودي منذ عام 2008 و لم تكن لتغيير المملكة فقط بل لتغيير الشرق الأوسط بأكمله و ذلك من خلال تأسيس منظمة تسمى AYM : Alliance of Youth Movements   و تدعى : اتحاد الحركات الشبابية و لها موقع حركي خاص باسم : Movements.org .. في عام 2008 تم بداية أول اجتماع للمنظمة مع نشطاء شباب من كل أنحاء الوطن العربي يشمل ذلك المملكة السعودية و مصر و تونس و ليبيا و سوريا ... الخ

هذه المنظمة تقوم بتدريب الشباب و وضع أجندة لهم للسعي نحو الديمقراطية في بلادهم كل بطريقة خاصة حسب نظام الدولة و ظروفها و تقاليدها ..
هذه المنظمة تحت رعاية وزارة الخارجية الأمريكية و ليس هذا فقط بل رئيسها و المشرف الرئيسي فيها هو جاريد كوهين أصغر مستشار أمريكي يهودي في مكتب كونداليزا رايس -صاحبة مشروع نشر الفوضى الخلاقة في الشرق الأوسط- و غير ذلك فإن منظمة موفمنتس هي تفعيل لمشروع جراس روتس أو جذور العشب بالعربية و الذي يرأسه جيمس جلاسمان و هو وكيل وزارة الخارجية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة و هو أيضاً منظّر و مؤسس مؤسسة ال Think Tank في زمن جورج دبليو بوش.

جراس روتس هي السياسة التي تراد من ال Think Tanks و من المنظمة التي تدعمها و هي   AYM  و الموقع التنفيذي لها هو : موفمنتس.
بمعنى حركة شعبية (في سياق حركة سياسية) فيها السياسة يقودها المجتمع و ليس العكس أي  POWER TO THE PEOPLE

لمعرفة نبذة عن منظمة موفمنتس شاهد الفيديو :


بدأ الترتيب الفعلي لتغيير الأنظمة في الوطن العربي في اجتماع عام 2008 و هو مذكور على الموقع الأرشيفي للحكومة الأمريكية شاهد الرابط

و شمل  التغيير بلاد مثل السودان و إيران و المملكة و مصر - الصورة التالية منقولة من موقع الويكيبيديا عن منظمة موفمنتس - الرابط :
http://en.wikipedia.org/wiki/Alliance_of_Youth_Movements

ملحوظة : لتوضيح الصور يرجى الضغط عليها


و لكن كيف يتم التغيير في المملكة ؟؟ في اجتماع ديسمبر 2008 تم تحديد الأجندات الخاصة بتغيير الدول المطلوبة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية و بالنسبة للمملكة العربية السعودية تم تحديد التغيير بالمطالبة بحقوق المرأة السعودية و المطالبة بمنح رخص للسيارات في المملكة - ملاحظة الصورة القادمة من موقع المنظمة منذ عام 2008 و هي صورة من الأجندة التي تم تحديدها لتغيير المنطقة - الرابط : http://info.howcast.com/youthmovements/summit/agenda


مذكور الآن على موقمع منظمة موفمنتس إذا أردت للربيع العربي أن يصل إلى المملكة فعليك بثورة نسائية و هدفهم هو عمل الثورة من خلال النساء أي ثورة نسائية في بلاد الحرمين !!!!! 

 



و الآن بعد أن عرفنا المنظمة و الأجندة المطلوبة حان وقت معرفة الأعضاء المشاركين في البرنامج و هم مذكورين عن طريق منظمة أخرى تسمى Cyberdissidents.org  أو صناعة المعارضة و هذه المنظمة لديها أعضاء في كل منطقة العالم العربي و بالطبع في المملكة !!! لماذا يهتمون فقط بالعالم العربي ؟؟؟ الإجابة بعد الصورة القادمة


ذلك لأن أحد مستشارين منظمة Cyberdissidents   هو برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم  و تفكيك العالم العربي "برنارد لويس" و هو أعدى أعداء العرب بوجه عام و المسلمين بشكل خاص وفى عهد جيمي كارتر الذى كان رئيسا لأمريكا فى الفترة من 1977- 1981 تم وضع مشروع التفكيك, الذى وضعه هو"برنارد لويس" المستشرق الأمريكي الجنسية, البريطاني الأصل، اليهودي الديانة، الصهيوني الانتماء الذى وصل إلي واشنطن ليكون مستشارًا لوزير الدفاع لشئون الشرق الأوسط. وهناك أسس فكرة تفكيك البلاد العربية والإسلامية, ودفع الأتراك والأكراد والعرب والفلسطينيين والإيرانيين ليقاتل بعضهم بعضًا، وهو الذى ابتدع مبررات غزو العراق وأفغانستان !!


وجود برنارد لويس كالمستشار الأول لبرنامج Cyberdissidents   مذكور على الويكيبيديا في الرابط التالي :


و مذكور أيضاً على موقع المنظمة.

و باقي المشرفين و المنظمين على الرابط التالي و مؤسس المنظمة هو ديفيد كيز الصهيوني و ديفيد يعمل في منظمة أديلسون للدراسات الاستراتيجية و هي منظمة صهيونية في القدس المحتلة كما خدم في قسم الاستراتيجيات بالجيش الإسرائيلي
أحد عبارات أديلسون : "لا يهمني ما يحدث في إيران ما يهمني هو إسرائيل"
:

و لمعرفة تفاصيل مخطط برنارد لويس لتفكيك العالم الإسلامي يرجى مشاهدة الرابط :

أما بالنسبة للأسماء المذكورة فهم 15 اسم تم حذف بعض منهم من على موقع المنظمة بعد كشفنا لأسماؤهم في هذه المدونة و الأسماء التالية هي كل الأسماء التي كانت موجودة قبل الحذف.

لا نعرف حقيقة عمل هؤلاء الأعضاء مع المنظمة و لكن أسماؤهم موجودة على منظمة تعمل في الظاهر لنشر الديمقراطية و حماية حقوق المدونين في العالم العربي و في الباطن مؤسسها صهيوني خدم في الجيش الاسرائيلي و أحد مشرفيها كان برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم الوطن العربي !! 
و سواء أسماءهم مذكورة بعلم منهم أو بجهل فإن هذه المنظمة لم تذكر أسماءهم عبثاً و بالتأكيد المنظمة تعرف أنهم يخدمون أهدافها سواء كان هؤلاء النشطاء يعلمون ذلك أم لا، فهي حتماً ليست منظمة وهمية .















و هم مذكورين جميعاً على الرابط التالي مع مزيد من المعلومات عنهم :


و أخيراً قام ديفيد كيز الصهيوني مؤسس منظمة Cyberdissidents بنفسه بعمل فيديو يخاطب فيه الملك عبد الله ليسمح بقيادة السيارات !!! و الله عال يا عرب أصبحنا نأخذ الأوامر من الصهاينة عيني عينك !!
لماذا ديفيد كيز الصهيوني الذي خدم في الجيش الاسرائيلي يهتم بحقوق المرأة لقيادة السيارة في المملكة العربية السعودية ؟؟؟

لماذا يشارك هؤلاء في مخططات تقسيم الوطن العربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بعلم أم بجهل ؟؟؟ منذ متى نعاون اليهود و الصهاينة على خراب بلادنا ؟؟؟ هل يريدون لنا الخير أبداَ ؟؟؟؟ هل وزارة الخارجية الأمريكية تريد الخير لبلاد المسلمين ؟؟ أم يريده لنا برنارد لويس ؟؟؟ أو ربما الصهيوني ديفيد كيز ؟؟

من مصر إلى بلاد الحرمين : إن الثورة في مصر لم تجلب إلا الخراب و المصير المجهول بين أيدي المتطرفين الإسلاميين تارة و بين أيدي العلمانيين الملحدين تارة أخرى و بين أيدي البهائيين و القرآنيين و المسيحيين تارات أخرى و مصر التي تتمزق و لا ندري إلى أين مصيرنا .. إن بلاد الحرمين هي الشرف الذي وضعه الله في أعناق أهل السعودية و المكانة التي ميزكم بها الله على سائر خلقه إن بلاد الحرمين هي قبلة كل المسلمين في كل بقاع الدنيا و الله هو الحامي لمكة و المدينة و لو كره الكافرون و لكن انقذوا باقي المملكة فهي في أعناقكم أمانة و كرامة و هي مهجة فؤادنا كما هي عشق قلوبكم .. 

يا نساء المملكة إنكن الدرر المكنونة في نساء العالم اليوم يحسدكم على مكانتكم هذه و وقاركم كل أهل العالمين فلا تسمحوا لهم بأن تكونن سافرات عاهرات مائلات مميلات كما يتمنون .. اكتبوا بأرواحكم فشل المخططات الصهيونية على صفحات التاريخ نحن جيل يشهد تغييرات جذرية في عالمنا العربي حتماً ستذكر تغييرات اليوم في كتب الغد كما كتبت الثورة العربية الكبرى من قبل فلا تجعلوا في تاريخنا وصمتين من العار ..

إن المسلمين اليوم يخربون بلادهم بأيديهم و أيدي الكفار فاللهم عليك بالمفسدين جميعاً ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني وضع بصمتك هنا