الأحد، 22 أبريل، 2012

أكثر الشخصيات العربية شعبية في عدد المتابعين في الموقع الاجتماعي تويتر


أطلق موقع تويبار أحصائية تضم أكثر الشخصيات العربية شعبية في عدد المتابعين في الموقع الاجتماعي تويتر وذالك على مستوى العالم العربي.
حيث احتلت المرتبة الأولى بأكثر عدد من المتابعين على مستوي العالم العربي عقيلة ملك الأردن رانيا العبدالله بأكثر من 2 مليون متابع، فيما احتل المركز الثاني الشيخ محمد العريفي بأكثر من 1.3 مليون متابع، وجاء ثالثا الدكتور سلمان العودة بتجاوزه مليون متابع، وهؤلاء الثلاثة من تجاوزوا الرقم المليوني في العالم العربي.



ثم جاء في المرتبة الرابعة على مستوى الوطن العربي الدكتور عائض القرني رابعا ثم أحمد الشقيري خامساً، وجميعهم تجاوز عدد متابعيهم 900 ألف. وحل في المرتبة السادسة على مستوى العالم العربي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تلاه الشيخان نبيل العوضي ومحمد العوضي من الكويت بأكثر من 600 ألف متابع، ثم محمد البرادعي من مصر بأكثر من 500 ألف متابع.



والملفت للانتباه تواضع عدد متابعي المغردين من قطر، وحل في المركز الأول لورنس النعيمي بنحو 20 ألف متابع فقط، في حين حلت الفنانة أليسا على رأس الأكثر متابعة في لبنان بـ200 ألف متابع، وجاء الشيخ عدنان العرعور على رأس القائمة السورية بنحو 250 ألف متابع.





قائمة أكثر الشخصيات العربية متابعة على تويتر




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني وضع بصمتك هنا