الأحد، 27 مايو، 2012

رسالة من أطفال سوريا ... يا عرب طــز فيكم

تداخلت المشاعر وامتزجت ما بين صدمة ودهشة وقرف . صدمة ودهشة من مشاهدة كلاب إشتد بها السعار تنهش بلحوم  أطفال أكبر حلمهم دمية وورقة وقلم. 
 

 نحروا الرقاب وقطعوا الأوصال وهتكوا الأعراض وما نالوا من صمود الشعب السوري سوى هامات مرفوعة وصدور مفتوحة  وأماني بالشهادة .
قرف من رؤيتي للسادة العرب يشاركون أخوتهم في العروبة والإسلام محنتهم من غرف النوم ومن على كنب وثير يتلاعبون بالريموت كنترول يتنقلون من مشهد الى مشهد ومن خزي ركبهم الى عار لفهم .
يا من ركبكم الخزي ولفكم العار، تعلمون علم اليقين بأن هذه الكلاب العلوية كلاب انحدرت من مستنقعات الكفر والمجوسية الفارسية , يتفننون بتفجير كفرهم ويفجرون كرههم أمام أعينكم  وعلى مسامعكم  لضعفكم وخنوعكم.. فتباً لكم من عرب الكلام.

سبحانك ربي, سبحانك يا مَن انتزعت الغيرة  مِن الدم
سبحانك ربي, سبحانك يا مَن حولت نبض القلوب إلى مستنقعات نتنة
سبحانك ربي, سبحانك يا مَن القمت أفواه العرب حصى لتخرسهم 

سبحانك ربي , حتى في ذبح الأطفال وهتك الأعراض تتجدد فرقتكم وتعصف بكيانكم رياح التشتت ,, كل هذا لأجندات سياسية . إتقنوا الصمت على مذلة وهوان وتشتت  ولن تفشلوا أبدا في تحقيق ما تريده الرافضة المجوسية في أي وقت وفي أي موقف فالأضاحي لديكم بالملايين  وكباش الفداء للحفاظ على عروشكم الهاوية بالملايين,  لكن لا تنسوا بان أفواهكم الصامته سيأتيها يوماً  يملأها التراب . 

يا للعار .. وطـــز فيكم ... فشعب سوريا حر، إما الموت بكرامة وإما وطن حر تاركين لكم كراسي المخمل تحت سقف الذل والهوان , فوالله خالق السموات والأرض إن لم تتحدوا وتكون لكم وقفة رجل واحدة لتروا أعلام المجوس ترفرف فوق مساجدكم وكنائسكم 

اللهم اني بلغت 
اللهم اني بلغت 
اللهم فاشهد 

وهذه صور لعلها تحرك فيكم النخوة والغيرة ( يفعلها الحظ وتتحرك)







هناك تعليقان (2):

  1. انا لله وانا اليه راجعون , اللهم انا نبرأ اليك مما يفعله بشار وايران في ارض خالد بن الوليد وربوع الشام الحبيب ( سوريا النصر والحسم ان شاء الله )

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم آمين اللهم آمين

      شاكر لك مشاركتك

      احترامي

      حذف

يسعدني وضع بصمتك هنا