الاثنين، 9 يوليو 2012

لو کان المسیح ولد فی قرن الـ21 + الصور

بعیدا عن التستر الاعلامی الذی تقوم به وسائل الاعلام الامریکیه و الغربیه علی جرائم الاحتلال الصهیونی التی یرتکبها لیل نهار تجاه الشعب الفلسطینی منذ عدة عقود من الزمن حاول الفنان الامریکی "لئو باسی" من خلال ورشة اعماله فی مجال الفن ان یلفت انتباه ضمیر الرأی العام الدولی و شعوب العالم لیقول لهم کفی صمتا و غضا للابصار علی ما یقوم به الصهاینه من جرائم تجاه شعب اعزل و مظلوم احتلت اراضیه من قبل الصهیونیه و الامبریالة العالمیه. وأفادت وسائل الإعلام أن هذا الفنان حاول ان یشیر الی جوانب مختلفه من المعاناة التی یعانی منها الشعب الفلسطینی جراء الارهاب و الاحتلال الصهیونی و ذلک عبر ابداع "الماکیت" و النماذج الفنیه و جعلها فی ورشة اعماله لزیارتها من قبل الناس و الماره.

و افادت وکالة القدس للانباء(قدسنا) وفق ما نقلته وکالة رویترز للانباء ان لئو باسی نقل ورشته الفنیه الی العاصمه الاسبانیه مدرید بعد ما قام بعرض اعماله فی الولایات المتحدة الامریکیه.
و قد اطلق هذا الفنان علی ورشة اعماله اسم "لو کان المسیح ولد فی قرن الـ 21" و یقول انه یهدف من وراء هذا العرض تنویر الرأی العام الدولی حول جرائم الکیان الصهیونی. 
و ایضا یقول هذا الفنان حول العدو الصهیونی: علی العالم ان یعرف ان لا معنی لحقوق الانسان فی الکیان الصهیونی و لایوجد احترام لها من قبلهم الی درجة لو ان المسیح ولد فی هذا الزمن لذاق العذاب و المأساة من قبل الصهیونیه".
و یشیر الفنان فی احد النماذج الذی تصل مساحته الی 16 مترا الی لقطات ولادة المسیح علی نبینا و آله و علیه السلام و "کنیسة المهد" فی بیت لحم حیث ان المسیح یظر فی هذا المشهد قد حاصره الصهاینه و القوا القبض علیه و تمنع الملائکة ایضا من دخول الاراضی المحتلة من قبل الصهاینه.

و تشیر الصور فی مایلی الی جانب من هذا المعرض

المسیح علیه السلام محاصر من قبل الصهاینه




لن یسمح للملائکه بالدخول من قبل الصهاینه




الماساة الفلسطینیه جراء الاحتلال الصهیونی




لا معنی لحقوق الانسان عند الکیان الصهیونی الارهابی




الة القتل و الدمار الصهیونیه




جرائم الاحتلال الصهیونی و قادته القتله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني وضع بصمتك هنا