السبت، 15 سبتمبر، 2012

فضائح التحرش الجنسي تجتاح الكنائس

فى كل مرة يتم فيها الهجوم على رسولنا الأعظم صلوات الله عليه وسلم  أو تطاول سافل على مقدسات المسلمين إلا وتهرع  أمريكا ومن يدور في فلكها تبرير هذا العمل الخسيس على أنه حرية فكرية يكفلها القانون الأمريكي ..
فحرية الفكر عندهم  حرق القرآن الكريم ..
حرية الفكر عندهم الإساءة الى رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام 

وستكون عندي حرية فكر الذي كفلها  الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في المادة 18 تحت نص " لكل شخص الحق في حرية التفكير والضمير والدين " 
نعم ,, ستكون عندي حرية فكر بالإساءة الى كل رمز للدين المسيحي وعلى مختلف مشاربهم ومذاهبهم ,, ولأرى هل القانون الأمريكي والإعلان العالمي سيكفلون حق مسلم بالإساءة الى الدين النصراني والى بابا الفاتيكان أو الى أي من  رموزه ..؟؟؟
فضائح التحرش الجنسي تجتاح الكنائس بالنمسا
قلق بالغ ينتاب الكنيسة الكاثوليكية في النمسا، بعد تزايد أعداد النمساويين الكاثوليك الذين شطبوا أسماءهم من كشوف الكنيسة في الأيام الأخيرة، على خلفية انتشار فضائح التحرش الجنسي لمسئولين دينيين عاملين في الكنائس بالمدن المختلفة.
وأشارت الصحف النمساوية إلى تسجيل معظم الإبراشيات الكاثوليكية على مستوى جميع مدن النمسا لأعداد متزايدة من النمساويين الذين اتخذوا قرارا بالخروج عن الكنيسة في أعقاب كشف ضحايا حالات التحرش الجنسي للوقائع التي تعرضوا لها في سن مبكرة بالكنيسة من قبل مسؤولين دينيين.


فضائح التحرش الجنسي تجتاح الكنائس بالنمسا
أبدت الكنيسة الكاثوليكية ردود فعل عملية تجاه ما كشف مؤخرا عن حالات اعتداء جنسي على تلاميذ المدارس اليسوعية التابعة لها في جميع أنحاء ألمانيا، حيث قررت استحداث منصب جديد لمتابعة هذه الحالات. وقال رئيس مؤتمر الأساقفة الألمان روبرت تسوليتش في فرايبورج في ختام ملتقى الجمعية العمومية للأساقفة الكاثوليك هناك "إن أسقف منطقة ترير، شتيفان أكرمان (46 عاما) سيتولى مهام هذا المنصب الكنسي الجديد".
 فضائح التحرش الجنسي تجتاح الكنائس هولندا  ايرلندا  والولايات المتحدة
تقرير: بيرو دي يونغ- إذاعة هولندا العالمية/ ترغب الكنيسة الكاثوليكية في هولندا بالقيام بتحقيق مستقل في موضوع التحرش الجنسي. هذا الأمر سيناقش اليوم الثلاثاء في مؤتمر الأساقفة الكاثوليك. كان سياسيون هولنديون قد دعوا إلى إجراء تحقيق بالأمر على أن يكون على مستوى برلماني. لكن كيف تعاطت الدول الأخرى مع مشاكل مماثلة؟
تم خلال الأسابيع الماضية تقديم قرابة 200 شكوى من ضحايا التحرش الجنسي. تماما كما حصل في ايرلندا والولايات المتحدة لم يعد بالمستطاع معالجة الشكاوى المقدمة كلاً على حدة.
هناك حاجة ملحة الآن لتقديم توضيح شامل: لماذا دام الأمر طويل ولم يتم التدخل.



هؤلاء هم رجال الدين المسيحيين والقساوسة 
هذا هو أهم أهداف الكنيسة في كل العالم  اشاعة الفاحشة 
فهم يطعنون بمن حرٌَم الزنا وحرم الفاحشة .. يطعنون بسيد البشرية وسيد الأخلاق 
هؤلاء رجال الكنيسة يتحرشون جنسياً بالاطفال 
يزنون بالراهبات
ويلوطون بتلاميذهم
فتحريم الزواج مثنى وثلاث عندهم  لاعطاء مزيداً من الحجج والمبررات  لاقامة العلاقات المحرمة

الا لعنة الله عليهم وعلى من اتبعهم 
 




 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني وضع بصمتك هنا