الأربعاء، 14 نوفمبر، 2012

نفاق الإخوان المسلمين ما بين 2008 - 2012

بدأت قبل قليل اسرائيل بعملية " العمود المتدحرج " ضد قطاع غزة , وهي عملية عسكرية واسعة مشابهة لما حصل في سنة 2008
وكان في ذلك الوقت ( اي سنة 2008 ) ردود افعال رسمية من دول عربية واجنبية ومن شخصيات برلمانية وما نخصه في هذا المقال ردود افعال جماعة الاخوان المسلمين التي سأنشر مقتطفات منها حتى يعلم العالم نفاق هذه الجماعة وانها الوجه الآخر للصهيونية :-

1 - تظاهر نواب كتلة الإخوان المسلمين أمام البرلمان اليوم وقاموا برفع المصاحف والأعلام الفلسطينية وهتفوا ضد الحكام العرب مرددين "أن الكيل قد طفح افتحوا معبر رفح ويا هنية يا هنية أوعى تنسى البندقية". و"على غزة رايحين شهداء بالملايين" و"بالروح بالدم نفديك يا فلسطين" و"يا هنية يا زهار الدم بالدم والنار بالنار". 
كما توجه النواب فى مسيرة إلى قصر عابدين لتسليم الرئاسة عريضة طالب فيها النواب بوقف العدوان الفورى على الشعب الفلسطينى والسعى على المستوى العربى والدولى والإقليمى لوقف هذا العدوان المجرم. والوقف الفورى لضخ الغاز المصرى إلى إسرائيل. وسحب السفير المصرى لدى الكيان الصهيونى وطرد السفير الصهيونى فى مصر وإغلاق السفارة الصهيونية.

2 - فيما أكد عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أن أمن قطاع غزة يمس الأمن القومي المصري، والدفاع عنها واجب، مشيرين إلى أن الإحتلال الإسرائيلي يحاول أن يصدّر أزماته الداخلية للخارج، إلا أنه لن يستطع أن يصدرها لمصر، معتبرين أنه إذا كان وصول مرسي للحكم سببا فى الهجوم على القطاع فهذا شرفا لمصر.

3 - قال محمود عزت، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين والمشرف على التنظيم الدولي، إن أمن غزة من أمن مصر القومي، فيجب الحفاظ على الأمن هناك، وما يحدث فى القطاع يعتبر جريمة بكل المقاييس فى حق الشعب الفلسطيني، مطالبا بضرورة توعية المواطنين بما يحدث الآن فى غزة.

4 - وأضاف أنه إذا كان وصول الإخوان المسلمين لحكم مصر سببا فى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فهذا يعتبر شرف لمصر، لإنه فى هذه الحالة يكون الكيان الصهيوني متخوف من وصول فصيل وطني إلى الحكم، وهو ما يدفعه للقيام بمثل هذه الأفعال.

أكتفي بهذ القدر من تصريحات قيادات الاخوان المسلمين فيما يتعلق بالحرب على غزة 

سؤالي الأن الى المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين .. هل ستعيدون مطالبكم بقطع العلاقات مع اسرائيل  والدفاع عن غزة .. ام أن استلامكم لسدة الحكم في مصر وبعض الدول العربية  أنساكم اسلامكم وعروبتكم  وأنساكم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم حين وصف المنافقين ..( ان تحدث كذب ...... ) 

خلاصة قولي :
المسلم من سعى ليتبوأ له مقعدا في الجنة 
والمتأسلم من سعى ليتبوأ مقعد الحكم 

ألا لعنة الله على المنافقين الكاذبين الذين غلبوا الحرباء في تلون جلدها

هناك تعليق واحد:

  1. حق اريد به باطل ( الإخوان تعلن عن وقفات لدعم فلسطين الجمعة..)

    هذا أقصى ما سيفعله الاخوان المسلمين كردة فعل على المذابح الصهيونية ضد المسلمين في غزة

    ردحذف

يسعدني وضع بصمتك هنا