الثلاثاء، 1 يناير، 2013

حق أريد به باطل - تصريحات العريان

أثار عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الحاكم في مصر، عاصفة سياسية عندما أعطى لليهود المصريين حق العودة إلى مصر، التي هجّرهم منها جمال عبد الناصر، مقدمًا ذلك على أنه باب لحلّ المشكلة الفلسطينية، من خلال حق عودة الفلسطينيين إلى بلدهم.

 "يا ريت اليهود بتوعنا يرجعولنا بعد كدة، عشان يفسحوا مكان للفلسطينيين بقى، يعني الفلسطينيين يرجعوا بلدهم، واليهود العرب يرجعوا بلادهم إن شاء الله". وتابع: "اللي طردهم عبد الناصر، لازم يرجعوا.. طردهم ليه؟، أنا بناديهم الآن.. مصر أولى بيهم من إسرائيل".
واستطرد قائلًا: "لكل مصري الحق في أن يعود، خصوصًا إذا كان سيفسح مكانًا لفلسطيني.. يعني أنا عايز أخلّي الفلسطيني يرجع بلده.. حق العودة حق لا يمكن إنكاره، ولا يمكن التنازل عنه إطلاقًا". 


يا ليتك يا عريان " سترت " لسانك كي لا ينطبق عليك المثل (( سكت دهرا ونطق كفراً ))
ولكن .. ان لم تستحي ففعل ما شئت 

 تغريدة على «تويتر» لـ  «ابراهيم عيسى» بمناسبة دخول العام الجديد يدعو فيها قائلاً:
.. يارب.. لو الاخوان غلط واحنا صح، خدهم وريحنا.. منهم! ولو كانوا همّا صح واحنا.. غلط، يارب – برضه - خدهم وريّحهم .. مننا»

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني وضع بصمتك هنا